سياسة استرجاع لاب كوم

تؤكد لاب كوم على ان جميع المنتجات المباعة اصليه وتعمل بحالة جيدة وبكفاءة عاليه واذا حدث لأي سبب كان عدم توافر اي من هذه الشروط ستكون لاب كوم سعيدة جدا بارجاع ماتم شراءه او اعادتها او استبدالها حسب طلب العميل وذلك يتم الابلاغ خلال 24 ساعة من تاريخ استلام الطلب.


اذا تم رفع طلب الاسترجاع على المنتجات وتم قبول الطلب من لاب كوم فسوف يتم رد المبلغ على نفس وسيلة الدفع التي تم استخدامها اثناء انشاء الطلب سواء كان ذلك من خلال الموقع او على نقطة البيع.


في حالة حدوث ارسال الطلب كامل المنتجات او اجزاء منها نرجوا من العميل التواصل معنا على الفور عن طريق وسائل تواصل لاب كوم المتاحة (بريد الكتروني - موبايل - محادثة مباشرة - واتس اب - ماسنجر) ليتم الإستبدال أوالإسترجاع بشكل عاجل.


اذا دفع العميل بوسيلة من وسائل الدفع اونلاين ولم تقوم لاب كوم بارسال الطلب خلال المدة المحددة المذكورة في لوحة التحكم الخاصة بالعميل او المذكورة اثناء انشاء الطلب، يتم اجراء عمليه استرداد الامول بنفس وسيلة الدفع التي تم انشاء الطلب بها.


يقوم العميل بارسال المنتجات المذكورة في الطلب وسوف نقوم بفحصه وارسال اشعار باستلام المنتج وايضا حالة استرداد الاموال المستحقة المتعلقة به.


مدة الاسترجاع للمنتجات خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلب.


بالنسبة لرسوم الشحن سوف نقوم بخصمها من اجمالي الاموال المستحقة على حسب حالة سبب الارجاع, بمعنى انه اذا كان سبب الارجاع ناجما عن عيب في المنتج اوارسال بشكل خاطئ من جانبنا فسيتم الاستبدال بشكل مجاني مع استرداد كامل الاموال المستحقة للعميل اما اذا كان غير ذلك فسيتم النظر في حالة الطلب. مع العلم بأنه اذا كان الارجاع بدون سبب يتم خصم 10% من قيمة الطلب


لاب كوم لها كامل الحق في تعديل او الغاء الطلب مادام داخل الفرع ولم يتم شحنه للعميل.



الضمان شهر استبدال من تاريخ الشراء ضد عيوب التصنيع وليس عطل سوفت وير بخلاف الملحقات (شاحن - بطارية - كابل - رام - هارد - دي في دي) فأنها ثلاثة ايام فقط. مع العلم ان منتجات الاكسسوار غير خاضعه للضمان.


يعتبر استلام العميل للفاتورة اقرار منه بمعرفة جميع بنود سياية الاسترجاع بالاضافة الى انه يقر بان المنتجات تعمل بحالة جيدة.


حتى يتم الحصول على الموافقة من لاب كوم لاسترداد المبالغ المستحقة يجب ان يكون المنتج متوافق مع الحالات الآتية:

  • اذا كان هناك عيب تصنيع في الهاردوير الخاص بالجهاز.

  • اذا كان هناك عيب في احد من ملحقات الجهاز (شاحن - بطارية - كابل - رام - هارد) يتم تغيير نفس القطعة اثناء فترة ضمان الاسترجاع ولا يتم ارجاع او استبدال الجهاز بسببها.

  • نزع او خدش او حرق او تغيير استيكر الضمان الموجود على الجهاز او الملحقات.

  • اذا تم استخدام البرامج التي من شأنها تضر بالهاردوير مثل مضخمات الصوت او كسر السرعة over clocking فأن الجهاز يكون خارج الضمان.

  • ان تكون حالة المنتجات على نفس حالة استلامها ومعها جميع ملحقاتها.

  • لا يتم قبول المنتج في حالات الكسر او الحرق او سوء الاستخدام او تعرض لتردد كهرباء عالي او منخفض مما ادى الى احتراق المكونات الداخلية.

  • ارسال كامل ملحقات الطلب المتعلقة به على ان تكون سليمه وتعمل بحالة جيدة مطابقة كام تم ارسالها.

  • في حالة الاستلام من الفرع يجب توافر فاتورة الشراء الاصليه وذلك لقبول المنتج في الضمان.

  • ألا يكون قد مر على تاريخ فاتورة الشراء أكثر من أربعة عشر يوما.

  • البطارية ضمان ساعة شغل فيديو حد ادني بالنسبة للاجهزة ذات استهلاك عالي للطاقة بناء على المعالج الرئيسي او معالج كارت الشاشة والشاشة كبيرة الحجم - اما بالنسبة للاجهزة متوسطة الاستهلاك يكون الضمان من ساعة ونصف الى ساعتين على حسب الجهاز.


تقوم لاب كوم باجراء تعديلات بشكل دوري على هذه السياسات الخاصة بها ويتم الاعلان عن التحديث على وسائل لاب كوم الرقمية المختلفة لذلك نرجوا مراجعتها بشكل دوري لكي تتأكد من اي تغييرات تحدث على هذه السياسات.